جوجل كروم هو متصفح الويب الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة القول إن من يستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows يستخدم Google Chrome للتصفح. وهذا لم يتوقف عند هذا الحد. مع ارتفاع استخدام الهاتف الذكي ، تم تحديث Chrome لنظام Android بقوة ليظل سهل الاستخدام وخالي من الأخطاء.
تم تصميم Google Chrome خصيصًا لهواتف Android. يتيح لك المقالات الإخبارية المخصصة ، والروابط السريعة لمواقعك المفضلة ، والتنزيلات ، و Google Search و Google Translate المدمج. يحتوي على وضع التصفح المتخفي الذي يسمح لك بالتصفح بشكل خاص دون حفظ السجل. يحتوي UC Bowser أيضًا على نفس الميزات.
يوفر Chrome ميزة مزامنة تتيح لك استخدام أجهزة متعددة ، من خلال تسجيل الدخول ، يمكنك الوصول إلى كلمات المرور والإشارات المرجعية وجميع الإعدادات الأخرى. يوفر مستوى عاليًا من الأمان من خلال التصفح الآمن في Google ؛ يعرض لك تحذيرًا عند محاولة فتح مواقع أو ملفات ضارة. يتيح لك Chrome أيضًا البحث عن طريق التحدث عن طريق خيار البحث الصوتي من Google والبحث من خلال الصور. يمكن للمترجم ترجمة صفحة الويب من أي لغة إلى لغتك بضغطة واحدة على زر. يمكن حفظ بيانات الجوال بالكروم الذي يضغط جميع الملفات. قم بتنزيل هذا المتصفح الآن للاستمتاع بأفضل تجربة متصفح.