إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفكار ملهمة لتجديد الحمام بتكاليف بسيطة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفكار ملهمة لتجديد الحمام بتكاليف بسيطة

    يحتاج أفراد المنزل مع مرور الوقت إلى تجديد الحمام وذلك نتيجة للعديد من العوامل البيئية خاصة داخل الحمام مع تزايد البخار والرطوبة حيث أن الحمام يحتاج إلى تجديد وإلى تغيير بلاط جدران حمامات ولكن في العديد من الأوقات فإن الميزانية لا تسمح بالتجديد الشامل للحمام لذلك سوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على مجموعة من الأفكار الملهمة التي يمكن الاختيار في ما بينها حتى يتم تجديد الحمام وإعادة الحياة له بأقل الميزانية وبمجهود لا يذكر.
    بلاط جدران حمامات وصناعة بعض التفاصيل في الديكور القديم
    يمكن من خلال صناعة بعض التفاصيل في الديكورات القديم أن يتم تجديد الحمام وتجديد بلاط جدران وذلك من خلال بعض الأفكار البسيطة مثل استخدام الشموع ذات الرائحة الجيدة أو الحصى أو الأحجار في بعض الأماكن داخل الحمام مثل أسفل الحوض حيث أن استخدام بعض الأدوات البسيطة يمكن من خلال إضافتها للحمام إعادة الحياة للحمام والشعور بالتجديد بأقل التكاليف وأقل مجهود إلى جانب أنه يمكن أن يتم استخدام بعض أنواع الديكورات الخشبية الذي يعطي السحر الدائم للحمام حيث أن الخشب موضة لا تنتهي أبدا كما يمكن أن يتم وضع بعض أنواع السلاسل التي يتم صناعتها من الخوص يدويا والتي يمكن من خلالها إعطاء اللمسة الأنيقة والبسيطة للحمام.
    استخدام سجادة متميزة في الحمام
    إضافة سجادة جديدة داخل الحمامة بأحد الألوان النابضة الفاقعة تعطي للحمام الشكل المميز حيث أن السجادة سوف تكون استثمار جيد خاصة في فصل الشتاء حيث أنها تعطي الحمام الدفء إلى جانب أنها يمكن ان تعطي شكل مختلفة وتساعد في تجديد الحمام بشكل رائع.
    تجديد ستارة البانيو
    من أهم الوسائل التي يمكن استخدامها لتجديد شكل الحمام هو تغيير ستارة البانيو حيث أن هذا يعد أحد الوسائل السهلة والأقل تكلفة على الإطلاق والتي يمكن من خلالها تغيير شكل الحمام بالكامل حيث أن الستارة على الرغم من أن البعض لا لا ينتبه إليها إلا أنها تعد من أهم الوسائل التي لها دور كبير في تجديد شكل الحمام بدون الحاجة إلى أي تغييرات أخرى سواء على الأرضيات أو على بلاط جدران .
    استخدام النباتات
    استخدام النبات في الحمام يعد أحد الخطوات الذكية التي يمكن استخدامها ليس فقط لتغيير شكل الحمام والحصول على الشكل المبهج الرائع ولكن لإضافة الرائحة الجميلة داخل الحمام حيث أن النبات لونه يعطي الحمام البهجة والسعادة.
    تغيير أرضية الحمام بأقل التكاليف
    إن عملية تغيير سيراميك الحمام و بلاط جدران يمكن أن تكون من العمليات التي تحتاج إلى تكاليف باهظة ولكن في الوقت الحالي من الممكن أن يتم تغيير أرضية الحمام وذلك عن طريق استخدام الفينيل فوق السيراميك القديم حيث أن هذا لن يؤدي إلى حاجة أصحاب المنزل إلى التكسير أو التجهيز ولكن عملية التجديد للأرضية سوف تتم بشكل سهل وبدون أي نوع من المجهود.
    استخدام المرايا لتجديد الحمام
    من الوسائل التي يمكن عن طريقها إحداث تغيير جذري داخل الحمام بأقل التكاليف هو تغيير صغير من خلاله سوف يتم تغيير شكل الحمام بصورة غير مسبوقة وهو تغيير إطار المرأة الموجودة على بلاط جدران مثل عمل إطار من الموزايك.
    تجديد الحوض
    هناك بعض اللمسات البسيطة التي يمكن من خلالها إحداث تغيير جذري داخل الحمام مثل تغيير الحوض شراء حوض ذات تصميم جديد يتناسب مع ديكور الحمام ويساهم في تغيير شكل الحمام بشكل كامل من خلال شراء حوض ذات لمسة إبداعية شبابية.

يعمل...
X