إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنظيف منازل الكويت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنظيف منازل الكويت




    أساليب مكافحة الصراصير بالبيت باستعمال خيارات المواد الكيميائية
    هناك الكثير من الوصفات المنزلية التي تتركب من مواد طبيعية وآمنة والتي يمكن استعمالها في طرد الصراصير نهائيا، وتقدم مؤسسة مكافحة الصراصير بالكويت عديدة أساليب اختاري منها ما تشائين أو جربيها كلها حتى تصلي إلى أنسب أسلوب يمكن المداومة على استعمالها في البيت:
    أولًا: أسلوب القهوة
    قومي بوضع اليسير من البن داخل أقداح ضئيلة و ضعي الأقداح داخل برطمانات أضخم منها مقدارًا في أعقاب ملء البرطمانات الماء.
    ومن المعلوم أن البن ذو رائحة نفاذ، لهذا ينجذب إليه الصراصير وتدخل في البرطمانات سوى أنها لا تسطيع الذهاب للخارج بعدها، ويمكنك وضع هذه البرطمانات في أماكن التي قد يتواجد بها الصراصير مثل الحدائق أو الأسوار وغيرها، ولا تنسي أن تتفقدي هذه البرطمانات كل مرحلة للتخلص من الصراصير بداخلها.
    ثانيًا: كيفية منعم الملابس
    من المعلوم أن منعم الملابس ذو رائح نفاذة وقوية، ولا تحب الصراصير هذه الرائحة لهذا تَستطيع استعمال المنعم في القضاء على الصراصير بواسطة تخفيفه بالماء ووضعه في بخاخ ورش الأماكن التي تشكين في أن الصراصير قد تختبئ فيها . شركة تنظيف
    تنظيف شقق
    تنظيف منازل
    شركة تنظيف الكويت
    شركة تنظيف شقق
    شركة تنظيف منازل
    ثالثًا: أسلوب مزيج البورق والسكر
    البورق هو عبارة عن بودرة شديدة السمية يحاول أن جفاف الصرصورة وموته مباشرة، ولكن لا مفر من مزجه بمادة عضوية محببة لصراصير ينجذبون إليه ويلتهموه، لهذا يتم مزج بودرة البورق بالسكر ، وضعي ذلك الخيط سيدتي في الزوايا وأفل الحوائط وبين الشروخ وأي موضع قد يختبئ فيه لصرصور وشاهدي نفسك.
    بعد وقت قليل ضئيلة سوف تلاحظين وقوع الصراصير في الأماكن التي وضعتي فيها البرق، ومن الممكن الحصول على البرق من متاجر العطارة أو الصيدليات.
    يجب أن تنتبهي سيدتي أنه من المواد السامة لهذا لا تتركيه بجوار الأطفال الناشئين أو الحيوانات المنزلية، وإذا كنتي تملكين حيوانات منزلية ضعيه في موضع مرتفعٍ فوق رفوف بعيدًا عنهم.

    إرشادات مؤسسة مكافحة الصراصير بالكويت لحماية وحفظ بيت صحي خالٍ من الصراصير
    • نؤكد لأجل أن سيدتي أن الصراصير لا تمكث في البيوت النقية، فالنظافة هي العدو اللدود لهم، لهذا احرصي على تطهير منزلك على نحو متكرر كل يوم، ومن الأجود استعمال مواد معقمة في ممارسات التنظيف.
    • إذا ظهر صرصور في منزلك واعلمي أن يبقى العيد منهم مختبئ في مقر ما لهذا إشعار علني وضعية طوارئ في البيت، وابحثي في جميع مقر حتى تصلي إلى الباقي وتقضي عليه.
    • احكام إغلاق النوافذ والبالوعات وفتحات التكييف يحمي منزلك من إنقضاض الصراصير لهذا تأكدي دائمًا أنه لا يبقى منفذ في بيتك يسمح بدخول الصراصير أو أي كائنات أخرى مزعجة.
    • تؤكد مؤسسة مكافحة الصراصير بالكويت على عدم استعمال المواد القاتلة للحشرات ذات الرائحة الحادة والصاخبة حيث تضر بصحتك وصحة أسرتك خاصة الأمر الذي يتكبدون من أمراض الصدر والحساسية.
    • تَستطيع وضع بعض النفتالين في الزوايا حيث يعاون في طرد الصراصير والتخلص منهم نتيجة لـ رائحته الحادة والصاخبة.
    • تخلصي من القمامة وأي نفايات في منزلك على نحو دائم، فالقمامة والكراكيب والمخلفات تمثل الأماكن المفضلة والبيئات المحببة للصراصير والحشرات والقوارض.
    • نظفي مطبخك دائما وتخلصي من اأكياس المبللة، وضعي عجينة الصراصير داخل حدود منطقة أدنى الحوض كوقاية لطرد الصراصير والقضاء عليهم.
    • تخلصي من بقايا الدقيق والردة أو أي أشياء تقع على الرفوف وداخل المطبخ وتمثل طعام ينجذب إليه الحشرات والصراصير.
    عزيزتي ربة البيت، إذا عانيتي من ظهور الصراصير في منزلك وجربتي مختلَف الوسائل ولم تستطيعي القضاء عليها اتصلي بمؤسسة مكافحة الصراصير بالكويت، وتأكدي أنك سوف تحصلين على بيت خالٍ تمامًا من الصراصير أو أي حشرات أخرى أو قوارض داخل بيت.خدماتنا الاخري:
    تصليح تكييف مركزي
    فني تكييف مركزي


يعمل...
X