إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرق تحرك الاثاث دون مخاطر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرق تحرك الاثاث دون مخاطر




    الهجرة هي المحرك الرئيسي للنمو السكاني في السويد ، حيث يوجد عدد كبير من المهاجرين الجدد القادمين من بلدان مثل فنلندا والعراق وبولندا وإيران. يستقر الكثير من الأشخاص الذين ينتقلون إلى الخارج في السويد في مدن مثل جوتالاند وسفيلاند. ستوكهولم هي أكبر مدينة وعاصمة السويد.

    إذا كنت تخطط للانتقال إلى السويد أو للعيش في السويد لفترة طويلة من الوقت ، فقد يكون من المفيد لك أن تفكر في شحن أمتعتك الشخصية إلى السويد بدلاً من الاضطرار إلى شراء جميع العناصر الجديدة بمجرد وجودك في البلد. يمكن لشاحن الشحن الذي يمكن الاعتماد عليه مساعدتك في شحن السلع المنزلية والأغراض الشخصية إلى السويد معفاة من الرسوم الجمركية طالما كانت هذه المواد في حوزتك وتستخدم خارج البلاد لمدة عام واحد على الأقل. يجب أن يكون المواطنون السويديون العائدون إلى السويد خارج البلاد لمدة عام على الأقل وأنوا يعتزمون العودة إلى السويد لمدة عام على الأقل.

    إذا وصلت شحنتك قبل وصولك إلى السويد ، فيمكن ربط البضائع الخاصة بك في ميناء مجاني سويدي. يعد الميناء المجاني أو porto franco منطقة جمركية خاصة ذات أنظمة جمركية مريحة. كجزء من الاتحاد الأوروبي ، هناك العديد من الموانئ المجانية في السويد والتي تشمل نقل الاثاث بالقاهرة. من المتوقع أن تدفع أي تكاليف إضافية لهذه الخدمات.

    الأوراق اللازمة لشحن البضائع إلى السويد

    ستحتاج إلى بعض الأعمال الورقية الهامة معًا إذا كنت تتحرك للخارج. إذا كنت تقوم بشحن البضائع إلى السويد ، فستحتاج إلى التأكد من توفر الأوراق التالية.

    جرد مفصل. ستحتاج إلى ثلاث نسخ على الأقل من قائمة جرد مفصلة لسلع شحن البضائع الخاصة بك مع معلومات حول المحتويات الموجودة في كل حاوية شحن. مصطلحات غامضة ومختصرات مثل "متفرقات". و "PBO" (Packed by Owner) غير مقبولين. قد تتحمل رسومًا إضافية إذا اضطر موظف الجمارك السويدي إلى فحص شحنتك بسبب عدم اكتمال وثائق المخزون.
    نموذج الجمارك السويدية. يجب عليك أيضًا تقديم نموذج الجمارك السويدية إذا كنت تقوم بشحن البضائع إلى السويد. يجب أن تكون هذه الوثيقة ، المشار إليها باللغة السويدية باسم شركات نقل الاثاث بالاسكندرية ، موقعة من أحد الشهود في السويد.
    من المهم أيضًا ملاحظة أنه يتعين على الموظفين الدبلوماسيين إكمال تصريح خاص وقائمة جرد من وزارة الخارجية السويدية.

    البنود الخاضعة للضريبة والبضائع المقيدة عند الشحن الشحن إلى السويد

    إذا كنت تقوم بشحن الاثاث مع ارخص شركات نقل الاثاث ، فهناك بعض العناصر التي قد يُتوقع منك دفع ضرائب عليها. تتضمن هذه العناصر عناصر جديدة عمرها أقل من عام. يجب عليك أيضًا دفع الرسوم إذا كنت تقوم بشحن الكحول إلى السويد. ينصح في بعض الأحيان بعدم شحن الكحول إلى السويد مع السلع المنزلية بسبب التأخير المحتمل ورسوم إضافية.

    إذا كنت تقوم بشحن الدواء إلى السويد ، فتأكد من أن لديك وصفة طبية. من أجل شحن الأسلحة النارية أو الأسلحة أو الذخيرة أو المتفجرات إلى السويد ، ستحتاج إلى ترخيص استيراد خاص صادر عن الشرطة السويدية.

    البنود المحظورة من يجري شحنها إلى مصر

    إذا كنت تقوم بشحن سلع منزلية إلى السويد ، فمن المهم الإشارة إلى أن هناك بعض العناصر التي لا يُسمح لك بشحنها إلى السويد. تشمل العناصر التي يُحظر شحنها إلى السويد ما يلي:

    المخدرات وأي المخدرات
    الهواتف اللاسلكية
    المطاوي
    النباتات الحية
    لا يُسمح لك أيضًا بشحن أي جلود أو عاج من الحيوانات المدرجة في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض إلى السويد.

    مثيرة للاهتمام في شحن سيارة إلى القاهرة؟

    إذا كنت مسافراً إلى الخارج إلى السويد ، فقد تكون مهتمًا بشحن سيارة إلى السويد . إذا كنت تقوم بشحن سيارة إلى السويد ، فمن المهم الإشارة إلى أنه يجب أن تخطط للتواجد في السويد للتخليص الجمركي. إذا كنت مؤهلاً لاستيراد سلع منزلية معفاة من الرسوم الجمركية ، فقد تكون مؤهلاً أيضًا لاستيراد سيارة معفاة من الرسوم إلى السويد. من أجل شحن سيارة إلى السويد معفاة من الرسوم الجمركية ، يجب أن تكون مملوكة لسيارتك واستخدامها خارج البلاد لأكثر من عام قبل الشحن. بمجرد وصولك إلى السويد ، يتعين عليك أيضًا الاحتفاظ بسيارتك لمدة عام على الأقل بعد شحنها إلى السويد.

    من المهم أيضًا ملاحظة أنه إذا كنت تقوم بشحن سيارة إلى السويد بدون رسوم ، فلا يُسمح باستيراد سوى سيارة واحدة لكل شخص إلى السويد. أيضًا ، يجب على جميع العملاء الذين يشحنون سيارة إلى السويد الاتصال بمكتب الجمارك السويدي لمعرفة آخر اللوائح المتعلقة بالمحولات الحفازة.

    هناك بعض المستندات المهمة التي ستحتاج إليها قبل شحن سيارة إلى السويد. وتشمل هذه:

    شهادة تسجيل
    فاتورة شراء سيارة تتضمن السعر والبيانات ومكان الشراء
    نموذج الجمارك (هذا منفصل عن نموذج السلع المنزلية)
    وثائق التأمين من بلد المنشأ
    "تأمين Interims" مقدمة من شركة تأمين سويدية
    هل أنت مهتم بإحضار حيوان أليف إلى السويد؟

    إذا كنت تنتقل إلى السويد وترغب في اصطحاب حيوان أليف معك ، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك معرفتها. لاستيراد حيوان أليف إلى السويد ، ستحتاج إلى الحصول على تصريح استيراد من المجلس الوطني للزراعة في السويد. ستحتاج أيضًا إلى أن يكمل محبوبتك فحصًا صحيًا من قبل طبيب بيطري. إذا كنت ستحضر حيوانك الأليف إلى السويد من بلد آخر في الاتحاد الأوروبي ، فتأكد من الحصول على جواز سفر أليف من الاتحاد الأوروبي صادر من طبيبك البيطري.



    قد يكون هناك أيضًا فترة الحجر الصحي المطلوبة لبعض الحيوانات التي سيتم استيرادها إلى السويد. من الأفضل مراجعة وزارة الزراعة السويدية لمعرفة أحدث القواعد المتعلقة بجلب حيوان إلى السويد.

    شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس هناك الكثير مما يجب التفكير فيه إذا كنت تنتقل للخارج إلى القاهرةد. يمكن لشركة شحن شحن يمكن الاعتماد عليها وموثوقة مساعدتك في جميع القواعد واللوائح المصرية. إن اختيار شركة الشحن الدولية المناسبة يمكن أن يجعل الشحن الدولي والانتقال إلى الخارج تجربة إيجابية. اتصل بـ Cargo Experts لمعرفة سعر الشحن المجاني أو اتصل بالرقم المجاني 1-866-994-7822 لمزيد من المعلومات.


يعمل...
X