إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها

    بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها
    فُوجئت سيدة سعودية من مدينة جدة، بتحويل مبلغ 1.101.690 دولار، في حسابها المصرفي، ب دلًا من المبلغ الذي أودعته منذ شهور والبالغ 63 دولارًا. وذكرت صحيفة محلية، أمس السبت، أن السيدة السعودية البالغة من العمر 26 عامًا تلقت رسالة صوتية إلكترونية من شركة سعوديةتعمل في قطاع تداول العملات الأجنبية، وتبلغها ب تحويل المبلغ الى حسابها، وعندما تأكدت من ذلك، اتصلت بالاستشارة المالية للشركةوأبلغتهم بالسبب الذي يقف وراء هذا التحويل.




    وكانت المفاجأة أن نجاح صفقات متتابعة قامت بها قبل أيام عبر موظف الحساب الذي يتابع استثماراتها الذي أبلغها أنها بعض العملات التي استخدمتها في أحد صفقاتها واجهت ارتفاعاً بنسبة 120% نتيجة لتغير ظروف مفاجئة في الدولة التابعة لها. وقامت السيدة بتلقي الحوالة بعد تأكيدات أمنية والتي لم تجد أي مش اكل تذكر في استلامها.
    وتساءل العديد من المتابعين عن طبيعة هذه الشركة من حيث أدائها القانوني وسجلها التجاري حيث استطاع فريق التحرير لدينا الحصول على معلومات عن شركة التداول المذكورة وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة الخاص بتلك الشركة، كما قام باطلاعنا على قائمة المشتركين الحاليين حيث قال أن العدد الكلي وصل إلى حوالى 27 ألف مستثمر داخل السعودية وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 33 ألف مستثمر من الكويت فقط. كما أكد الأخير أن الشركةملتزمة بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخلي جي وتعاليم الشريعة الإسلامية.
    تحديث هام
    بعد نشر الخبر عبر حسابنا في شبكة “تويتر” عبر العديد من الحسابات الإخبارية تزايدت مشاهدات الخبر وكان أحد الأخبار الذي لاقى اهتماماً واسعاً بوصوله الترند الثالث على مستوى المملكة، كما وصلت عدد القراءات إلى 320 ألف قراءة خلال ال24ساعة الماضية؛ وعلى إثره قام مدير التسويق في شركة التداول بالتواصل معنا على عجالة وأكد لنا أن هناك استقبال طلبات انتساب جديدة على خلفية الخبر والتي وصلت إلى حوالي 255 طلب حتى الآن وقد تبقى أقل من 45 طلب سيتم استقبالهم خلال الساعات القادمة، وستكمل الشركة استلام الطلبات بعد أسبوعين بسبب أعمال تطويرية.
    إذا كنت تريد التسجيل بالشركةفعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل والبدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.
    تابع المقال الأصلى بالضغط هنا


يعمل...
X