إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الموشن جرافيك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الموشن جرافيك

    ما سبب أهمية Motion Graphics Design؟
    بفضل وسائل التواصل الاجتماعي ، يستهلك البشر الآن كمية هائلة من المحتوى كل يوم. يقوم الأشخاص بالتمرير عبر خلاصات أخبار وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للعثور على شيء ملفت للنظر والبحث عن معلومات يسهل استيعابها.
    موشن جرافيك
    وفقًا لبحث أجرته MIT ، يمكن للشخص معالجة المعلومات المرئية في أقل من 13 مللي ثانية مما يثبت أن الدماغ البشري يعالج المعلومات المقدمة من خلال المرئيات بسهولة أكبر. عامل آخر هو أن الكثير من الناس يستهلكون محتوى الوسائط الاجتماعية بينما يتم كتم صوت هواتفهم. لذا ، فإن الحاجة إلى توصيل رسالتك من خلال المرئيات فقط هي أكثر أهمية في عالم اليوم.

    لهذا السبب يستخدم المسوقون في جميع أنحاء العالم الرسومات المتحركة لجذب انتباه جمهورهم بنجاح.

    فيما يلي بعض التقنيات التي يمكن فيها للمسوقين استخدام الرسومات المتحركة لتلبية جميع احتياجات الاتصال الخاصة بهم:
    • الإعلانات التقليدية: يمكن للمسوقين استخدام الرسومات المتحركة في مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو الإعلانات التلفزيونية لعرض منتجاتهم.
    • مقاطع الفيديو الترويجية: يتم تضمين جميع أنواع مقاطع الفيديو التحريرية أو الترويجية مثل مقاطع الفيديو الفيروسية ، ودراسات الحالة ، والشهادات ، ومراجعات المستخدمين في هذه الفئة.
    • مقاطع الفيديو التوضيحية: يستخدم معظم الأشخاص الرسوم المتحركة في مقاطع الفيديو التوضيحية. وهي تشمل مقدمات للمنتجات أو الخدمات الجديدة ، ونظرات عامة ، وعمليات الأعمال والبرامج التعليمية.
    • مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي: هناك شكل شائع آخر من الرسوم المتحركة يتضمن مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي التي تم إنشاؤها لإشراك المتابعين على المنصات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Snapchat و YouTube وما إلى ذلك. المنتج بعد مشاهدة مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.
    شركة تصميم موشن جرافيك
    كيف يمكن أن يعزز Motion Design تجربة المستخدم؟
    يعمل المسوقون بجد للتوصل إلى استراتيجية محتوى مؤثرة تحتوي على القليل من كل شيء ، بما في ذلك المقالات والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو والمزيد. ومع ذلك ، لا يوجد إنكار لحقيقة أن الناس يفضلون مقاطع الفيديو أكثر من أي تنسيق آخر.

    وفقًا لمسح أجرته Wyz Owl ، تستخدم 81٪ من الشركات مقاطع الفيديو كأداة تسويقية لأنها تشجع على التفاعل وتحسن تجربة المستخدم.

    إليك بعض الطرق الأخرى التي تجعل الرسومات المتحركة خاصة جدًا وكيف يمكنها مساعدتك في سرد ​​قصة علامتك التجارية.
يعمل...
X