إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقل اثاث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقل اثاث



    كيفية نقل الأثاث بشكل صحيح



    سنبدأ هذا المقال بنصيجة الا وهي " احسن الاختيار " ؛ بمعني انه عندما تبدأ في شراء أي شيء خاص بالاثاث قم باختياره بالشكل الذي يسمح بسهكل منولة الفك و التركيب ، اخذا في الاعتبار أي مرجلة نقل اثاث فيما بعد ، و حتى لا تقع في نفس المشاكل التي وقع فيها غيرك .
    فالكل مننا يختارالاثاث على أساس قوة التحمل و على الشكل و على قوة الاستحمال و الكثير غيره من الأشياء الا انه ، قد يتناسوا او لا يعرفون فه و تنظيفان الأثاث الذ يكون سهل الفك و التركيب يسهل كثيرا من موضوع نقل الأثاث ، لانه يمكن فكه بسهولة و تصغيره الى اصغر حجم ممكن ، و بالتالى يكون تغليفه و تنظيفه و حمله امر سهل و مقدور عليه .
    و اختار الأثاث الذي يدوم بمعني ان يكون الأثاث من النوع الذي يمكنه تحمل النقل و الترحال حتى لا يتلف او يتعرض الى أي اذى ، و من بين المعارض و المصانع التي تملك هذه المميزات هي معارض ايكيا ، الى جانب بعض المحلات التجارية و التي اصبح في إمكانها ان تقدم نفس الأشياء مع اختلاف الأسعار المتفاوتة ما بين اغلى و ارخص .
    https://awalclean.com/furniture-tran...any-in-riyadh/
    من اهم النصائح التي يجب ان ننصحك بها ، و التي يجب ان تعملي بها هي :
    ابتعدي عن الأثاث المزود بقطع الزجاج ، لان احتمالية تعرضه للكثر كبيرة جدا ، و سيتلف بشكل مؤكد اثناء النقل ، و ان لم يتلف اثناء النقل سينكسر جراء تخبط الأطفال و لعبهم ، و بالتالى سيضيع شكل الأثاث بالكامل و يصبح دون جدوى ، و يظهر على انه قطعة خردة تجعل المكان قبيح ، و لن تجدي اى حل سوا ان تتخلصي من تلك القطعة نهائيا .
    و اعلمي سيدتي ان قطع الأثاث المزودة بالزجاج ستجبرك على فك الزجاج نهائيا عن القطعة ، ثم إعادة تركيبه من جديد بعد انتهاء النقل ، او ستضطري ان تنبان تقومي بشراءها من المحلات او من الشركات التي توفر خاصية نقل عفش و هو مزود بالزجاج و لكن كع الخوف الشديد عليه و تعب الاعصاب و التوتر الكبير خوفا من الكسر .
    و تكون المشكلة الأكبر في نقطة ان الزجاج من الممكن ان يكون من النوع الذي تم تصنيعه من اجل هذه القطعة من الأثاث و بالتالى فان تعويضه او شراءه من جديد فهي عملية شبه مستحيلة ، على الرغم من ان قد تكون القطعة التي تعرضت للكسر قطعة صغيرة الا انها تجعلك مضطر الى الاستغناء عن القطعة نفسها لازم حتى لا نكون ممن يحتفظ بالاشياء القديمة و المتهالكة .
    قومي سيدتي عند شرائك من البداية قطع الأثاث ، ان تقومي بالتعامل و الشراء من المحلات او الشركات الذين يوفرون خاصية نقل الأثاث و فكه و تركيبه في أي مكان ، و التي تقدم خدمة النقل من بيت الى اخر طالما كانت قطع الأثاث تخصها .
    و اعلمي سيدتي ان من اهم الاعتبارات التي يجب الاهتمام بها هي التخطيط و الترتيب ، بمعنى انه يجب ان تقومي باعداد و ترتيب اولوياتك من حيث الاحتياجات و الاستغناءات ، أي ما الذي ستحتاجيه في المنزل الجديد ، و ما الذي ستتركيه في المنزل القديم ، و ما الذي ستبيعيه و ما الذي ستتبرعي به .
    نقل اثاث بالرياضنقل عفش بالرياض





يعمل...
X