إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة تنظيف كنب في ام القيوين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة تنظيف كنب في ام القيوين




    تقدم لكم شركة تنظيف كنب في ام القيوين طريقة تنظيف الكنب باستخدام المواد الطبيعية وازالة البقع المختلفة من فوق الكنب باستخدام المواد الطبيعية حتى تستطيع سيدة المنزل ان تتعامل مع اي بقع تتواجد فوق الكنب و تقوم بتنظيفه باستخدام مواد طبيعية سهلة وبسيطة متواجدة دائما بداخل منزلها.

    وحتى لا تضطر الى شراء منظفات مختلفة لازالة البقع المختلفة التي تتواجد فوق الكنب. ولكن هناك بقع العلكة وكذلك يمكن ان تتواجد بقع الدماء وبقع الزيوت والدهون و بقع الصلصة والفواكة وكل هذة الانواع من البقع المختلفة يتم استخدام مواد طبيعية مخصصة لها لازالتها بطريقة سهلة و بسيطة باستخدام الطريقة التالية.
    شركة تنظيف كنب في ام القيوين

    لازالة بقع الزيوت يمكن استخدام بودرة الاطفال في التخلص من بقع الزيوت التي يمكن ان تتواجد فوق الكنب لان يمكن ان تتساقط من الاطفال بقع الزيت اثناء الطعام فوق الكنب فيتم وضع كمية كافية من بودرة الاطفال فوق بقعة الزيت يتم احضار قطعة من القماش ووضعها في الماء الساخن او الماء الدافئ والقليل او من قطرات من سائل صابون الاطباق و يتم تنظيف البقع بشكل جيد.
    لازالة بقعة الصدأ يتم استخدام عصير الليمون لان عصير الليمون يعمل على ازالة الصدا بشكل فعال جدا و بشكل رائع وفي دقائق معدودة. فيمكن ان يتم قطع الليمون و يتم اخذ نصف ليمونة ودعك بقعة الصدأ التي تكون موجودة فوق الكنب وبعد ذلك يتم احضار قطعة من القماش ووضعها في الماء الدافئ و يتم مسح البقع مرة اخرى فسوف تجد ان البقعة اختفت تماما ولا يوجد لها اي اثر.
    لازالة بقع العرق وكذلك لازالة الانواع المختلفة من البقع يمكن استخدام الخل لان الخل من الاشياء الشهيرة جدا في ازالة بعض انواع البقع التي تكون صعبة في الازالة وكذلك لان الخل يعمل على تعقيم الاشياء وتعقيم الاقمشة وازالة البقع الصعبة وازالة الروائح الكريهة من فوق الكنب فعند وجود بقع العرق فوق المجالس باستخدام نصف كوب من الماء على نصف كوب من الماء الدافئ و يتم مسح الكنب بالكامل فسوف تزال من علية كل البقع والاوساخ الموجودة علية.
    ايضا لازالة طبقة الشمع الجاف او لازالة بقع العلكة يمكن استخدام مكواة الملابس لازالة هذة البقع فيتم وضع قطعة من القماش البيضاء فوق هذة البقعة و يتم تشغيل المكواة ويتم وضعها فوق قطعة القماش حتى تذوب بقع الشمع وتذوب بقع العلكة وبعد ذلك يتم ازالة المكواة و ازالة قطعة القماش و يتم ازالة الشمع او العلكة فتكون سهلة في الازالة وبعد ذلك يتم تنظيف الكنب بالطريقة العادية و سوف تختفي هذة البقع بشكل كبير.



    نصائح و ارشادات هامة للمحافظة على الكنب

    هناك بعض النصائح والارشادات الهامة التي تقدمها لكم شركة تنظيف كنب في ام القيوين للمحافظة على الكنب حتى يظل نظيف دائما وحتى يكون جديد دائما ولا تضطر سيدة المنزل ان تقوم بشراء كنب جديد ومن هذة النصائح هي:

    اذا كان الكنب الموجود في المنزل يحتوي على قطع خشبية فلا تترك هذة القطع الخشبية بدون تنظيف ولا تلميع لان هذة القطعة من الخشب يمكن اذا تم ترك الاتربة والغبار متراكم عليها فانها تعمل على تلف هذا النوع من الخشب وتعمل الاتربة على تشقق هذا الخشب.
    ولكن عند تنظيف الكنب يجب ان تتم عملية تنظيف الخشب والاجزاء الخشبية للمحافظة على هذة الاجزاء ويجب ايضا تلميع هذة الاجزاء بالملمعات الخاصة بهذة القطع الخشبية حتى يكون الكنب كلة نظيف ولامع.
    تنصح دائما شركة تنظيف كنب في ام القيوين بان تقوم سيدة المنزل باستخدام المكنسة الكهربائية كل يوم وازالة وشفت كل الاتربة والغبار التي تتواجد فوق الكنب والمجالس حتى لا تترك هذه الاتربة فوق الخشب وتعمل على تشكيل طبقات يصعب ازالتها من فوق اقمشة الكنب اذا تراكمت واصبح الطبقات فوق الاقمشة فانة يعمل على تلف هذا النوع من القماش.
    يمكن ان تقوم سيدة المنزل باستخدام المواد الطبيعية في تنظيف الكنب وازالة البقع والاوساخ الشديدة التي تكون موجودة عليها مثل استخدام الخل او الليمون او صودا الخبز فكل هذة الاشياء تعمل على تنظيف البقع والاوساخ التي تكون موجودة فوق الكنب. فان المواد الطبيعية تعمل على الحفاظ على الاقمشة بخلاف المنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية فانها يمكن ان تعمل على تلف الاقمشة عند كثرة استخدامها.

    شركة تنظيف كنب في ام القيوين عمالة مدربة

    عند حدوث اي بقع او اوساخ فوق الكنب فيجب على سيدة المنزل ان تقوم بعملية التنظيف في وقت سريع و تقوم بازالة هذة البقع فور حدوثها حتى لا تتراكم هذة البقعة فوق الكنب وتجفف وتكون صعبة جدا في الازاله.
    عند وجود اطفال في المنزل يجب على سيدة المنزل ان تقوم بتغطية الكنب بواسطة كسوة من القماش لهذا الكنب حتى اذا اتسخت هذة الكسوة سيتم غسيلها بداخل الغسالة بطريقة سهلة وسريعة ويظل الكنب نظيف وجديد كما هو.
    يجب ايضا تخصيص مكان للاكل والطعام ولا يتم الاكل والطعام فوق الكنب والمجالس حتى لا تتساقط الاطعمة و الماكولات والمشروبات و بقع الدهون والزيوت فوق الكنب وتتشكل وتصبح بقع صعبة فوق هذا الكنب. ولذلك تنصح دائما شركة تنظيف كنب بتخصيص غرفة معينة للطعام او يتم الطعام داخل المطبخ للمحافظة على الكنبة نظيف دائما.
    عند شراء الكنب يجب دائما شراء الانواع التي تتحمل عملية التنظيف لان دائما الكنب والمجالس يتسخ بشكل كبير و يجب ان يتم شراء انواع من الاقمشة تتحمل عملية الدعك والفرك من قبل سيدة المنزل حتى تتحمل عمليات التنظيف الدائمة التي سوف تحدث بها
    لا يجب وضع الكلور فوق الكنب لتنظيفه ولا يوضع اي منظفات تحتوي على المبيضات حتى لا تعمل المبيضات على ازالة الالوان الخاصة بك لان المبيضات تعمل على ازالة الالوان.
    يجب دائما تهوية الكنبة بفتح الشبابيك والنوافذ حتى يتم دخول الهواء ودخول اشعة الشمس حتى لا تتجمع الحشرات الصغيرة بين طيات الكنب وفي الاجزاء الصغيرة الموجودة في اريكة المنزل لان التهوية الجيدة ودخول اشعة الشمس هي التي تحافظ دائما على الكنب الموجود في البيت.
    يمكنك الاستعانة باحدى شركات تنظيف الكنب حتى تقوم بتنظيف الكنب بشكل دوري حتى لا تتواجد علية اي بقع او اوساخ وحتى يتم تنظيفة بشكل مستمر او بصفة دائمة حتى يظل نظيف دائما.

    يُمكنك ايضًا الاستفادة من المقالات التالية:

    شركة تنظيف كنب في الفجيرة
    شركة تنظيف كنب في الشارقة
    شركة تنظيف كنب في عجمان


يعمل...
X