إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح تغيير باسورد الواي فاي و كيف تغير رمز الراوتر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شرح تغيير باسورد الواي فاي و كيف تغير رمز الراوتر

    شرح تغيير باسورد الواي فاي و كيف تغير رمز الراوتر
    قد يتمكن الأشخاص المتطفلين او الهكر من سرقة المعلومات الخاص بك وإختراق راوتر وي التابع لك من خلال معرفتهم بيانات اسم الشبكة و باسورد الواي فاي الخاص بك مما ينتج عنه إدخال الكثير من الفيروسات إلى أجهزتك وسرقة البيانات الخاصة بك ، ولذلك ويجب على المستخدم ألا يترك الواي فاي الخاص به مفتوح للجميع دون تعيين الرقم السري مخصصة له وإخفاء الشبكة الخاصة بالواي فاي أيضاً للحصول على أمان أكثر ، ولهذه الأسباب قررنا أن نتحدث اليوم عن كيفية تغيير باسورد الواى فاى راوتر We الجديد او القديم من خلال شرح مزود بالصور يمكن تطبيقه من خلال اجهزة الكمبيوتر او من الموبايل بكل سهولة ، ومن المعروف أن شركة وي هي نفسها شركة Te Data ولذلك فإن الخطوات التي سوف ندرجها لتغيير كلمة سر الواي فاي في راوتر We هي نفس الخطوات الخاصة براوتر تى اى داتا ويمكنك تنفذ تلك الخطوات إذا كنت تمتلك أياً من هذين الراوترين .
    تغيير باسورد الواي فاي من الطلبات التي يبحث عليها الكثيرون بسبب قيام المتطفلين بالدخول على الواي فاي الخاص بك ولذلك يفترض تغيير الباسورد الخاص بالواي فاي عن طريق الأي بي الخاص بك.

    تغيير باسورد الواي فاي كيفية تغير باسورد الواي فاي من الموبايل تغير رمز الواي فاي كيفية تغيير كلمة سر الواي فاي تي اي داتا تغير باسورد الراوتر من الموبايل ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد اسهل طريقة تغيير باسورد الواي فاي تغير باسورد الواى فاى الخاص بى.
    لكي تتمكن من الدخول على الشبكة والأي بي الخاص بك عليك اولاً تشغيل جهازك تي اي داتا وفتح المتصفح الخاص بك ” متصفح الإنترنت”, ومن ثم كتابة الأي بي الخاص بك.

    يظهر من خلال المتصفح مستطيل وهو إسم المستخدم وغالباً بيكون “admin” وفي الخانة المستطيل الي تحت تكتب كلمة المرور وهي في الغالب ايضاً تكون “admin”.

    رح تفتح لك صفحة فيها العديد من الخيارات الخاصة والتي يمكنك من تغيير اسم الشبكة وكذلك تغيير الباسورد وغيرها من الخيارات ولكن ما يهمنا الأن هو كيفية تغيير الباسورد لمودم وحمل حماية من خلال كتابة رقم سري خاص بك.

    كيف تغير رمز الراوتر للحماية من الاختراق وتهكير الشبكة المرهق
    نشعر في كثير من الأوقات بانخفاض في سرعة الإنترنت بالرغم من اشتراكنا في سرعات عالية ونكتشف في العديد من الأوقات أن بعض الأجهزة الغير معروفة تقوم باستخدام الإنترنت الخاص بنا لذلك يكون من الضروري أن نتعرف على كيف تغير رمز الراوتر لحماية سرعة الإنترنت لدينا.

    كيفية التعرف على اسم المستخدم الخاصة بجهازك وكلمة السر الافتراضية
    يمكنك التعرف على اسم المستخدم وكلمة السر بأكثر من طريقة ومن أسهل هذه الطرق هي البحث على الإنترنت حيث تتوافر العديد من المواقع التي تقدم لك قائمة تشمل أسماء العديد من المستخدمين الافتراضيين ويتم كتابة كلمة المرور الخاصة بهذه الأجهزة بجانبها.
    أو قم بقراءة الدليل الذي يأتي مع جهاز اللاسلكي الخاص بك حيث أنه يحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور ولكن إذا فقدت دليل الجهاز تغيير رمز الروتر الخاص بك يمكنك استخدام الطريقة الأولى.
    يمكنك العثور على اسم المستخدم وكلمة المرور عن طريق اللاصقة الموجودة على جهاز اللاسلكي الخاص بك وهذه اللاصقة تكون موجودة على بعض الأجهزة والبعض الآخر لا لذلك يفضل استخدام الطريقة الأولى أو الثانية.
يعمل...
X