إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجوهرة كلين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجوهرة كلين


    أفضل طريقة لتعقيم الإسفنج المطبخ
    شركة تنسيق حدائق بخميس مشيط
    شركة تنسيق حدائق بابها

    لا أحد يحب فكرة تنظيف الأطباق باستخدام اسفنجة جرثومية. لكننا سمعنا جميعًا عن عدة طرق لتنظيفها. ما هو أفضل؟
    سباك بالمدينة المنورة
    دهان بالمدينة المنورة

    لقد عملنا مع مختبر التحاليل التحليلية EMSL في ويستمونت ، نيو جيرسي ، لمعرفة ذلك. استخدم المستهلكون الإسفنج لمدة أسبوع في مطابخهم ، وشوَّه المختبر الآخرين بثلاثة مسببات للأمراض الشائعة: السالمونيلا ، والإشريكية القولونية ، والسودوموناس.
    حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض
    الصفرات للتنظيف بالرياض

    اختبرنا ست طرق تنظيف لمعرفة أي البكتيريا التي أزالتها:
    شفط بيارات بالمدينة المنورة
    تسليك بيارات بالمدينة المنورة

    غسالة أطباق
    الميكروويف
    غسالة
    شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالقطيف

    التبييض نقع
    الأمونيا نقع
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف

    الخل نقع
    أفضل جرثومة القاتل
    تركيب ورق حائط بالمدينة المنورة
    نجار بالمدينة المنورة

    قتل محلول التبييض 99.9 ٪ من سلالات البكتيريا الثلاث من جميع الإسفنجات التي لدينا اختبار (فرك والسليلوز العادي) ، وهو معيار يعتمد على متطلبات وكالة حماية البيئة لتعقيم الأسطح غير الملامسة للأغذية.
    هيريس كيفية القيام بذلك:
    شركة صيانة افران الغاز بالرياض
    شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

    امزج 3/4 كوب من المبيض في جالون واحد من الماء ، ثم انقع الاسفنجة لمدة خمس دقائق.
    شركة تنظيف وصيانة افران بالرياض
    شراء اثاث مستعمل بالخرج

    المركز الثاني

    كان المايكرويف وغسالة الصحون هما الأكثر فعالية ، حيث قاما بنسبة 99.9 ٪ من الجراثيم من الإسفنج المستخدم منزليًا ومن الإسفنج المعالج بالفرك. ومع ذلك ، في الإسفنج السليلوز المعالج بالمختبرات ، أضاع المايكرويف العلامة لـ E. coli (انخفضت بنسبة 99.83٪) ، ولم تحصل غسالة الصحون على كل السالمونيلا أو E. coli (تم تخفيض 99.88 و 99.86٪ على التوالي).
    أفضل طريقة لتنظيف بالوعة المطبخ
    شراء اثاث مستعمل بالرياض
    شراء مكيفات مستعملة بالرياض

    كل ما يحدث في المطبخ - الطهي والتنظيف والمشاريع الحرفية للأطفال - وأكثر من ذلك - ينطوي على الحوض ، لذلك يصبح ملطخًا بسهولة. تظهر اللطخات بشكل أكثر وضوحًا على الأسطح الخفيفة المصنوعة من البورسلين أو الراتنج الصلب ، ولكن حتى الفولاذ المقاوم للصدأ يكون عرضة للإصابة.

    أسرع طريقة لإزالة علامات من هذه الأسطح: استخدم اسفنجة من نوع الممحاة مثل Mr. Clean Magic Eraser. (قد تحتاج البقع العنيدة إلى نظافة متعددة الأغراض مع التبييض ، والمزيد من "المحو".) ثم تشطف.

    تطهير بحكمة

    لتعقيم أي مغسلة بعد التنظيف ، قم بتوصيل البالوعة وملء الحوض بغالون من الماء الدافئ. حفيف في ملعقة كبيرة من التبييض. تراجع في اسفنجة. مسح أسفل الصنبور ومقابض. دع الجلوس خمس دقائق على الأقل. شطف والسماح للهواء الجاف.
    اجعلها أسهل في المرة القادمة

    يُخبز صودا الخبز تحت الحوض ، ثم يرشها على البقع قبل أن تبدأ ، ثم امسحها وشطفها. المكافأة: صودا الخبز تحارب الروائح الكريهة.
    مكافحة الصراصير
    عندما ترى الصراصير في منزلك ، قد تكون فكرتك الأولى هي الاستيلاء على زجاجة من المبيدات الحشرية أو استدعاء مبيد. ولكنك لن تعرض أسرتك لمواد كيميائية سامة فحسب ، بل إنها قد لا تحقق نتائج جيدة.

    وجدت دراسة نشرت في مجلة Scientific Reports أن الصراصير الألمانية - أكثر أنواع الصراصير شيوعًا الموجودة في جميع أنحاء العالم - أصبحت أكثر صعوبة في القضاء عليها. تطور هذه الحشرات الناقلة للأمراض مقاومة للعديد من المبيدات الحشرية المختلفة ، مما يجعلها شبه مستحيلة للقتل بالمواد الكيميائية وحدها.

    نظرًا لأن الصراصير أصبحت قريبة جدًا من درجة لا تقهر ، يقترح الباحثون الجمع بين العلاجات الكيميائية والأساليب الأخرى - مثل الفخاخ والصرف الصحي الأفضل - عند محاربة مشكلة الصراصير. أو يمكنك التخلي عن المواد الكيميائية وتجربة الطرق الطبيعية فقط.

    التخلص من الصراصير بشكل طبيعي يمكن أن يكون عملية بطيئة. لكن التخلص منها بشكل طبيعي يمكن أن يمنع حدوث المشكلة مرة أخرى. فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟

    1. نظيفة ونظيفة ونظيفة مرة أخرى. كما هو الحال مع معظم الآفات المنزلية ، فإن أوقية الوقاية تستحق رطلًا من العلاج. ماذا اقصد يجب أن تتأكد من أن منزلك يتميز بالتوسع والامتداد ، لأن الصراصير تنجذب إلى بقايا الطعام ، خاصة الشحوم. هذا يعني مسح العدادات كل ليلة ، وعدم ترك الأطباق القذرة في الحوض ، والتأكد من نظافة موقد الطهي وتجتاح الأرضيات قبل الذهاب إلى السرير. قد يبدو هذا كثيرًا في كل يوم ، ولكن إذا بدأت في القيام بهذه الأشياء بشكل منتظم ، فيجب أن يكون التنظيف لمدة 15 دقيقة كثيرًا في نهاية كل ليلة للتخلص من معظم المخلفات (ما لم يكن لديك حفلة - أو أطفال - ثم يستغرق التنظيف وقتًا أطول)

    2. ختم الشقوق والثقوب. هذا يعني داخل مخزنك ، بين كونترتوب والجدار ، وفي الألواح. يمكن أن تتفشى الصراصير (وغيرها من الحشرات) حتى في أصغر المساحات ، لذلك من المهم إغلاق الإدخالات في منزلك. قد يستغرق هذا بعض الوقت ، ولكن في النهاية ، يستحق الأمر الجهد ، خاصة إذا كنت تعيش في شقة ولديك جيران لا يحتفظون بنفس معايير النظافة التي تتبعها. يمكنك استخدام أنبوب من السد وبندقية السد للقيام بهذه المهمة.

    بالوعة تسرب المياه
    لا يمكن للصراصير أن تمضي وقتًا طويلاً بدون ماء ، لذلك أغلق أي تسربات. (الصورة: Andrey_Kuzmin / Shutterstock)
    3. إصلاح أي تسرب المياه. تنجذب الصراصير إلى الرطوبة والماء من التسريبات في الأنابيب. لهذا السبب غالباً ما تجدهم يهرولون تحت المغسلة. يمكن لبعض الصراصير البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر دون طعام ، ولكن فقط أيام بدون ماء. إغلاق مصادر المياه الخاصة بهم عن طريق إصلاح حتى أصغر التسريبات. لا تدع الماء يقف في الحوض ولا تغمر النباتات الداخلية.

    4. اصنع بنفسك ، الطعم الصرصور الطبيعي. خلط ثلاثة أجزاء حمض البوريك مع جزء واحد من السكر المجفف. السكر يغري الصراصير ، بينما يقتلهم حمض البوريك. على الرغم من أن حمض البوريك ليس سامًا للناس أو الحيوانات الأليفة ، إلا أنه قد يكون مزعجًا ، لذا ابعده بعيدًا عن العدادات والأماكن التي يمكن أن تصل إليها الأصابع والأنف الصغيرة. يرشها أسفل وخارج الثلاجة ، والموقد وغسالة الصحون ، وتحت المغسلة ، وإلى تشققات على طول حواف الخزانات والمؤن.

    الأرض دياتومي
    الأرض دياتومي هو مبيد حشري طبيعي آمن للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة. (الصورة: آنا هويتشوك / شترستوك)
    5. أحضر الخبراء. إذا كنت ترغب في التخلص من الصراصير بشكل طبيعي ولديك إصابة كبيرة ، فحاول الاتصال بشركة مكافحة الآفات الطبيعية. تستخدم شركتي لمكافحة الآفات مادة تسمى الأرض المشطورة في جدران منزلي (يتم إدخالها عبر الثقوب حول منافذ الجدار). تراب دياتومي هو صخر رسوبي ناعم يسحق بسهولة إلى مسحوق ناعم. يستخدم في العديد من الأشياء (بما في ذلك بعض الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة) ولكنه يستخدم غالبًا كمبيد حشري ميكانيكي لأنه يتسبب في موت حشرة دون استخدام المواد الكيميائية. ابحث عن شركة لمكافحة الآفات في منطقتك تستخدم المادة - إنها ليست ضارة لك ولعائلتك وأفضلها جميعًا ، إنها فعالة.

    6. حافظ على مساحتك باردة قدر الإمكان. الصرصور الأمريكي هو أحد أكثر الصراصير شيوعًا في مدينة نيويورك. عندما تسخن درجات الحرارة هناك خلال فصل الصيف ، فإن العديد من هذه الحشرات الباردة تسخن أيضًا ، كما يقول ليف ساينس. أنها تزيد من مستوى نشاطها وحتى نشر أجنحتها وتطير. (Shudder.) "مع مزيد من الحرارة ، يكون لديهم المزيد من استخدام عضلاتهم" ، كما قال خبير الأخطاء المقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ، لويس سوركين ، لمدونة NYInfo.com لمدينة نيويورك. بينما لا يمكنك التحكم في الطقس ، بالطبع ، فإن إبقاء شقتك أو منزلك باردًا قدر الإمكان ، سيحصر على الأقل الصراصير على الأرض.

    7. اقتلها بلطف ... أو اقتلها. إذا كان لديك صرصور في المنزل في الوقت الحالي ولا تريد رش المبيدات الحشرية الضارة داخل منزلك ، فحاول رش القليل من الصابون والماء عليه. (أحافظ على هذه الأشياء لتنظيف أسطح المنازل بالمناسبة). لأن الصراصير ، مثل معظم الحشرات ، تتنفس من خلال بشرتهم ، والصابون يختنقهم بشكل أساسي. بالطبع ، يمكنك فقط

يعمل...
X