إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل عطور ديور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل عطور ديور

    أفضل عطور ديور


    تُعد ماركة ديور إحدى أشهر وأعرق الماركات المُصنعة للعطور، حيث تم إنشائها في عام 1947م؛ ومنذ ذلك الحين وهي تجسد كل ملامح شخصية المرأة بتقلباتها وسماتها لتكلل جوانب جاذبيتها وأنوثتها بعطر مميز وأنيق يضفي المزيد من الجمال والأناقة عليها، وخلال رحلة نجاحات ديور كأحد أبرز الشركات المنتجة للعطور أطلقت باقة متميزة من أفخم وأجمل العطور، سيتم استعراض البعض منها في ذلك المقال مما حاز على إعجاب مستخدميه حول العالم.
    أفضل عطور ديور
    عطر*Hypnotic Poison

    هذا العطر واحد من أشهر عطور ديور النسائية، يقدم للمرأة تجربة فريدة من الأناقة والجاذبية ويعزز أنوثتها وغموضها في آن واحد، ولذلك نجده موجه للمرأة المفعمة بالحيوية والتي ترغب في الظهور بأجمل إطلالة مميزة بين رفيقاتها، يتكون من رائحة المسك المميزة مع اللوز المر والياسمين مع الفانيليا.
    عطر*J’adore*من ديور.

    عطر J’adore هو مزيج متجانس من أروع الروائح المنعشة التي تعشقها كل امرأة راقية وعصرية، حيث أنه موجه لتلك المرأة التي ترغب في التمتع بسحر خاص بها يميزها عن غيرها، يتكون ذلك العطر المميز من مزيج نسيم الزهور والورود مع الفواكه، ومنها اليوسفي والكمثرى والخوخ مع عطر زهرة الياسمين والبنفسج والأوركيدا والورد الأبيض مع المسك وخشب الأرز والفانيليا، ولهذا يعتبر ذلك العطر نتاج مميز لخليط رائع من أجمل الروائح.
    عطر*Miss Dior Cherie

    من أروع ما قدمت ديور عطر Miss Dior Cherie حيث يخاطب المرأة الرومانسية الرقيقة التي طالما رغبت في عطر راقي يعبر عن ملامح شخصيتها الحالمة والمرهفة، ولهذا يعتبر ذلك العطر أحد الخيارات المثلى لتلك المرأة، ويجمع ذلك العطر بين العصرية والكلاسيكية مما يجعله ملائم لأكبر عدد من الفتيات، يحتوي عطر Miss Dior Cherie على مزيج من رائحة اليوسفي مع الفراولة والعنبر وخشب الصندل.
    عطر*Dolce Vita

    يعتبر عطر Dolce Vita من العطور الناعمة الخفيفة التي تلائم الاستخدام النهاري لكل امرأة تبحث عن التميز والأناقة والعطر الهادئ، حيث يتكون ذلك العطر من مزيج متجانس بشدة من المكونات الغنية بالرائحة الذكية الطيبة؛ ومنها الليمون والبرجموت والجريب فروت مع الهيل والقرفة والمشمش، هذا بالإضافة إلى رائحة خشب الورد وخشب الصندل وجوز الهند والفانيليا، يأتي عطر Dolce Vita في عبوة أنيقة شفافة ومميزة.
    عطر*Dior Homme

    هو ذلك العطر المميز بين مجموعة ديور الرجالية، حيث يعتبر من أكثر إنتاجات ديور مبيعًا من العطور الرجالية، تم انتاجه لأول مرة في عام 2005، ولقد ارتكزت بنية ذلك العطر على الأخشاب والأزهار والمسك، حيث يدخل في تكوينه كل من اللافندر والمريمية والبرغموت والعنبر والبشتول والمسك.
    عطر سافاج من كريستيان ديور عطر للرجال:

    عطر سافاج من ديور واحد من أكثر العطور الرجالية التي وُجهت للرجل العصري الأنيق، حيث تعزف مكونات العطر الراقية سيمفونية من الرقي والجاذبية لتمنحها لرجل مميز يستحقها بجدارة، يتكون عطر سافاج من عناصر منعشة ومميزة ومنها الفواكه الحمضية والأعشاب مع الياسمين ونجيل الهند ومجموعة أخرى من أروع المكونات المميزة.
    وبعد هذا العرض لأشهر منتجات عطور ديور؛ نود أن نكون قد أفدناكم بعرض القليل من العطور المميزة التي لاقت استحسان المستخدمين حول العالم، يمكنك اقتناء العطر المفضل الأصلي عبر مواقع التسوق الالكتروني أو الحصول على عطر مميز من ضمن عطور ديور بالتوجه إلى أحد متاجر عطور باريس غاليري، وذلك لتضمن اقتناء النسخة الأصلية من المنتج دون التعرض لأي محاولة غش أو تزييف.

    المصدر : fatycoupon.com
يعمل...
X